bypass externo método aspire

نظام حفز

 

نظام معالج للمساعدة على التفريغ يعمل على تقليل نسبة السعرات الحرارية التي يمتصها الجسم.

كيف يعمل النظام؟ نظام حفز يقلل عدد السعرات الحرارية التي يمتصها الجسم. فبعد الأكل مباشرة يتخزن الطعام أسفل المعدة حيث يتم تخزينه بشكل مؤقت وتبداً عملية الهضم. خلال الساعة الأولى، تقوم المعدة بتكسير الطعام وإرساله إلى الأمعاء حيث يتم إستيعاب السعرات الحرارية. حيث يقوم النظام المعالج بتفريغ 30% من الطعام قبل عملية إستيعاب السعرات الحرارية مما ينتج عنه خسارة في الوزن.

تبدأ عملية المعالجة عند إدخال الأنبوب إلى داخل المعدة. فالأنبوب يتصل داخل المعدة مع صمام منفصل موجود خارج باطن المعدة ويسمى ميناء الجلد، حيث يتم تفريغ الطعام من المعدة عن طريق هذا الأنبوب.

كيف يتم إدخال الجهاز؟الأنبوب الرئيسي يحتاج 20 دقيقة لإدخاله ويعود المريض للمنزل بعد ساعة أو ساعتين من العملية. وعندما يلتئم الجلد حول الأنبوب يقوم المختصين بربط صمام ميناء الجلد مع مؤخرة الأنبوب من خارج جسم المريض، وبعدها تبدأ عملية التفريغ فوراً ومعها عملية خسارة الوزن.

كيف تتم عملية التفريغ؟تتم عملية التفريغ بعد 20 دقيقة من الأكل وتستمر من 5-10 دقائق. ولنتائج أفضل، يجب على المريض التفريغ 3 مرات يومياً.

المعالجة متعددة الأطراف: تغيير الحمية الغذائية يصاحبها تغيير في أسلوب الحياة (الطعام+التمارين) ويشرف عليها الطاقم الطبي، الذي يؤمن خسارة وزن لدى المريض بطريقة صحية.

كم الوزن الذي يمكن أن أفقده؟أظهرت الدراسات أن المريض يفقد ما بين 21 كيلوغرام في السنة الأولى و23 كيلوغرام في السنة الثانية، أي ما يعادل 49% من الوزن الزائد طالما تم إتباع تعليمات الفريق الطبي.

aspire2

0 comentarios

Escribe tu comentario

¿Quieres unirte a la conversación?
Agradecemos tu participación.

Deja un comentario

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos necesarios están marcados *

Puedes usar las siguientes etiquetas y atributos HTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>