apollo

سلوب Apollo

سلوب Apollo هو علاج عن طريق المنظارحيث يتم تقليص حجم المعدة بإستخدام المنظار دون الحاجة إلى عملية جراحية أو أي ندوب خارجية. تتم العملية عن طريق إدخال منظار من الفم يقوم بعمل ثنيات في جدار المعدة وبالتالي تقليصها. وتتم العملية تحت التخدير الكامل.

تقليص المعدة دون عمليات جراحية يؤدي إلى شعور المريض بالشبع بينما يتناول كميات أقل من الطعام، تؤخر الشعور بالجوع، وسهولة تغيير النظام الغذائي وبالتالي فقدان في الوزن.

كم من الوقت أحتاج لإجراء العملية وأين؟يتم إجراء العملية في غرف عمليات المستشفيات حيث تستغرق ساعتين لإتمامها، ويتم تحديد المدة التي يجب على المريض قضائها في المستشفى من قبل الفريق الطبي حسب حالة كل مريض، ولكن في معظم الحالات يبقى المريض لليلة واحدة فقط ثم يغادر للمنزل.

هل هناك أي أعراض جانبية؟ في بعض الحالات يمكن أن يشعر المريض بالغثيان، الغازات، أو أوجاع في المعدة ولكن في أغلب الأحيان لإغن المريض يعود لوضعه الطبيعي بعد أيام معدودة من إجراء العملية.

كم الوزن الذي يمكن أن أفقده خلال هذه العملية؟ تعتمد النتائج على كل مريض ولكن في معظم الحالات يبدأ المريض بخسارة الوزن بعد أول 4 أسابيع وعلى الأغلب ويفقد 50% من الوزن الزائد. هذه النتائج مضمونة بالنسبة للمرضى الذين إلتزموا بالرقابة الطبية، والذين غيروا من طرق أساليب حياتهم ونظامهم الغذائي متبعين نصائح الفريق الطبي.

ما هي الميزات الرئيسية عن الأساليب الأخرى؟بما أن هذه الطريقة تتم عن طريق منظار من الفم إلى المعدة وليس عن طريق عملية جراحية فإنها أولاً تقلل من مخاطر الإلتهابات التي تصاحب العمليات الجراحية أو أي من التعقيدات الأخرى، مما يقلل من الفترة التي يقضيها المريض في المستشفى، ومما يقلل أيضاً من الآلام المصاحبة وبالتالي تؤدي للتعافي السريع. ولا ننسى أن المريض يعود إلى حياته الطبيعية في أقل من 24 ساعة.

0 comentarios

Escribe tu comentario

¿Quieres unirte a la conversación?
Agradecemos tu participación.

Deja un comentario

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos necesarios están marcados *

Puedes usar las siguientes etiquetas y atributos HTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>