ENDOLUMINAL 4

أسلوب POSE

أسلوب أو عملية Pose  مبنية على مبدأ تقليص حجم المعدة مما يؤدي إلى الشعور بالشبع بسرعة وبالتالي يتم إمتصاص سعرات حرارية أقل مما يتيح للمريض خسارة الوزن عند إتباع حميات غذائية معينة. الأسلوب الجديد يخولنا من تنفيذ هضه العملية دون الحاجة إلى جرح المريض أو فتح معدته، وتبعاً لذلك إن الجهاز يوضع في المعدة عن طريق الفم. وتعتمد الطريقة على عمل طيات في جدار المعدة مما يقلص من حجمها ومما يوفر شعوراً بالشبع في مدة أقصر من الطبيعية لدى المريض.

ومثلها مثل أي طريقة أو عملية أخرى، فإن خسارة الوزن لا تكون بالعملية نفسها فقط بل بالحميات، والتمارين، والنصائح التي يلتزم بها المريض بعد العملية والتي يوفرها له الفريق الطبي.

هذا النوع من الأساليب أو الحلول ينصح به لمرضى الوزن الزائد أو السمنة المفرطة وال1ين تتراوح نسبة الزيادة في كتلة الجسم لديهم ما بين 34 – 40 كيلوغرام والذين لم تنجح معهم الأساليب الأخرى. كما أنها فعالة لأولئك الذين لا يودون إجراء عمليات جراحية كبرى.

كم من الوقت تحتاج العملية وأين يمكن عملها؟يتم إجراء العملية في غرف عمليات المستشفيات، ويتم تحديد المدة التي يجب على المريض قضائها في المستشفى من قبل الفريق الطبي وحسب حالة كل مريض، ولكن في معظم الحالات يبقى المريض لليلة واحدة فقط ثم يغادر للمنزل.

كم من الوز يمكن أن أخسر؟تعتمد النتائج على كل مريض على حدة، ولكن حسب إحصاءاتنا والتي نشرناها في مجلتنا “Obesity Surgery” فإن النسبة تكون حوالي 50% خسارة في الوزن الزائد في كتلة الجسم في أول 6 أشهر من العملية، و63% ما بين 12-15 شهر من العملية. وتكون النسبة الكلية 19.7% من كتلة الجسم الكلية(الكتلة الطبيعية+الوزن الزائد) بعد السنة الأولى من العملية.

ENDOLUMINAL 3

0 comentarios

Escribe tu comentario

¿Quieres unirte a la conversación?
Agradecemos tu participación.

Deja un comentario

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos necesarios están marcados *

Puedes usar las siguientes etiquetas y atributos HTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>